مجدلاني: التلاعب بموعد الإنتخابات ينعكس سلباً على لبنان

نبّه عضو كتلة «المستقبل» النائب عاطف مجدلاني على أن «أي تلاعب بموعد إجراء الإنتخابات سينعكس سلباً على لبنان داخلياً وخارجياً»، مشيراً إلى أن «تيار المستقبل بدأ الإستعدادات اللازمة على أساس أن الإستحقاق في موعده ولن نتراجع في هذا الموضوع».
ورأى في حديث الى وكالة «أخبار اليوم» أمس، أن «الجوّ المتشنّج حول مرسوم الأقدمية لضباط دورة العام 1994 ينعكس سلباً على الجوّ العام وموضوع الإنتخابات موجود في هذا الجو»، مؤكداً «ضرورة حل أزمة المرسوم في أسرع وقت ممكن». وأوضح أن رئيس الحكومة سعد الحريري «يقوم بكل ما يجب فعله وهو في هذا الإطار يبذل جهداً كبيراً، لكنه في الوقت نفسه يلتزم بالدستور والقانون، وهو بالتالي يساعد على إنتاج حل».
وعن العلاقة مع «القوات»، قال: «زيارة الوزير غطاس خوري برفقة الوزير ملحم الرياشي لمعراب أمس (الأول) هي دليل الحرص على أن تكون العلاقة مع الجميع طبيعية خصوصاً مع القوات التي هي حليف». ونفى «أن يكون تيار المستقبل قد استبدل القوات بالتيار الوطني الحر»، مشدداً على «أننا نحاول أن تكون علاقتنا مع الجميع علاقة جيدة، لأننا نسعى الى إرساء مناخ من الوحدة الوطنية في البلد الأمر الذي يساهم جدّياً في إرساء مناخ الإستقرار، الذي هو الأساس للنهوض الاقتصادي وتثبيت الطمأنينة عند الناس».

يناير 13, 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *